ديل للمعلوميات PRO ديل للمعلوميات PRO

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رقم إسرائيلي لتفعيل الواتساب بالمجان

لمحبي الأرقام الوهمية رقم إسرائيلي لتفعيل الواتساب بالمجان 
الجميع يبحث عن طرق مختلفة لمتلاك ارقام وهمية من بلدان مختلفة وافتح حسابات مختلفة على تطبيق الواتساب او بعض التطبيقات الأخرى وبالمجان اليوم ان شاء الله اتشارك معكم طريقة للحصول على ارقام وهمية مختلفة ومن بلدان مختلفة اي انه يمكنك الحصول على ارقام من بلدان متعددة وبالمجان لكن اليوم سوف نتحدث ونتعرف على كيفية الحصول على ارقام وهمية لتفعيل الواتساب من إسرائيل كل ماعليك اتباع الخطوات التي سوف نذكرها في هذه المقالة وتباع جميع التعليمات من اجل ان لا تواجهك اي مشكلة.


سوف نحتاج في هذا الشرح الى تطبيق وموقع لكي تحصل على الرقم الذي تريده وتفعل به الواتساب او باقي برامج التواصل الاجتماعي جميع المتطلبات التي سوف نذكرها سوف تجدها بروابط مباشرة اسفل هذه التدوينة. 

نبذا عن التطبيق 
تطبيق مجاني للتعامل مع خدمة العملاء والتواصل الجماعي في الشركات

تطبيق مجاني وخدمة تساعد الشركات الصغيرة على زيادة المبيعات وتوفير الوقت.

يتيح لك التطبيق وأعضاء فريقك الإجابة عن أسئلة العملاء والمستقبلين أثناء التنقل.

تتضمن الخدمة وظيفة دردشة مجانية لموقع الويب الخاص بك وتكاملات مع صفحة Facebook الخاصة بك - لضمان إمكانية معالجة جميع أسئلة العملاء في مكان واحد.

يمكن إعادة توجيه الإجابات المقترحة - بناءً على محادثاتك التاريخية وبياناتك من موقع الويب الخاص بك - إلى العميل بنقرة واحدة توفر الوقت.

يتم تضمين الاتصالات الداخلية المجانية للفريق مع الدردشة والمكالمات.

يمكنك أيضًا إجراء مكالمات تجارية دولية منتظمة (إضافة على الخدمة) أو إجراء مكالمات جماعية أو الحصول على رقم هاتف مجاني لعملك - كل ذلك في تطبيق واحد.

تحديثات وإصلاحات على التطبيق
شكرا لك على استخدام Sonetel.  هذا الإصدار يشمل:
 * تحسينات في هوية المتصل وإعدادات إعادة توجيه الاتصال.
 * إصلاح لمشكلة من شأنها أن تحدد الاتصال من خلال وضع الاتصال الافتراضي للعملاء في البلدان التي لا يتوفر فيها رقم وصول محلي.
 * إصلاحات طفيفة أخرى والتحسينات.

نبذا عن الموقع
الموقع مرتبط بشكل مباشر مع التطبيق وسوف نحتاج للموقع من اجل إنشاء حساب ومن ثم نقوم بفتح هذا الحساب على التطبيق والفائدة من ذلك تسهيل استخدام الموقع على المستخدمين وسهولة التعامل مع التطبيق ومعرفة الرقم وجميع الرسائل والمكالمات الصادرة والواردة 


صورة توضيحية 


كيفية التسجيل والحصول على الرقم 
كما ذكرنا سابقا اصدقائي الاعزاء انت بحاجة لتحميل التطبيق ومن ثم  الدخول الى الموقع وبدأ إنشاء حساب في الموقع 
في البداية سوف يظهر لك ثلاث خيارات 
من الخيار الاول تختار البلد 
وفي الخيار الثاني تختار الولاية لدول التي يوجد بها العديد من الولايات 
من ثم اختيار الرقم من الخيار الثالث ويجب عليك التأكد من الرقم انه يعمل على الواتساب ام تم حظره من قبل شركة واتساب لانه بعض الأرقام قد يكون تم حظرها من استخدام واتساب 
بعد ذلك تنبثق لنا واجها اخرى 
لإكمال عملية التسجيل ومن المتطلبات 
هي الاسم الاول واسم العائلة 
من ثم بريد الكتروني حقيقي او وهمي لا مشكلة 
من ثم كلمة المرور الخاصة بك  
ملاحظة مهمة جدا يجب حفظ البريد الالكتروني وكلمة السر لتسجيل الدخول الى حسابك على التطبيق 
بعد ذلك تتجه الى التطبيق وتسجل الدخول الى حسابك الذي قمت بأنشائه على الموقع ويجب الدخول الى عدادات التطبيق لمنح التطبيق جميع الإذونات التي يتطلبها من أجل التوصل بكود التفعيل بهذا الشكل انت جاهز لاستخدام الرقم.

الموقع المذكور في الشرح من هنااا 
التطبيق المذكور في الشرح من هنااا 

عن الكاتب

معتصم الاحمد معتصم الاحمد سوري الجنسية ابلغ من العمر 23 عام يوتيوبر ومدون احب العمل على الانترنت مهتم بجديد التقنية.تطوير البرامج.الربح من الانترنت ومؤسس مدونة ديل للمعلوميات 2

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ديل للمعلوميات PRO