ديل للمعلوميات PRO ديل للمعلوميات PRO

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دخول سيرفر الجوالات على الكمبيوتر في ببجي موبايل

العب ببجي وجميع الألعاب بالكيبورد والماوس والجميل باذلك لا يظهر لأحد انك تستخدم محاكي او جهاز كمبيوتر 

أحبائي الاعزاء اليوم تتشارك معكم طريقة جديدة تسمح لك بلعب الألعاب بالكيبورد والماوس والأشخاص الذين يريدون لعب لعبة ببجي من الكمبيوتر ودخول سيرفر الجوالات بدون بند الحل معنا ان شاء الله اليوم اتشارك معكم تطبيق يسمح لنا بعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر وايضا يمكنك لعب الألعاب بسلاسه ودون مشاكل ابدا كل ماعليك هو تحميل البرنامج الذي نتحدث عنه على الهاتف والكمبيوتر بنفس الوقت وبعد ذلك يمكنك وصل بينهما من خلال usp او wifi الطريقة سهلا جدا ان شاء الله 


نبذا عن التطبيق 
لنتعرف اكثر على الية عمل التطبيق 
1. وظيفة المفتاح الذكي: هذه الوظيفة تدرك المفتاح الذكي والدقيق بالضغط على أمر الماكرو
 2. إضافة الأزرار التي التمرير whell لأعلى ولأسفل
 3. إضافة fuction الإسقاط بواسطة الربط usb
 4. وأضاف القدرة على قفل الماوس في الشاشة.  مفتاح الاختصار الافتراضي هو CTRL + Alt + M
 5.Block وظائف مفتاح الاختصار الرئيسية ، نهاية ، PgUp ، PgDn
 6. علة فيكس


مرآة للجوال تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر ، قم بتشغيل الألعاب المحمولة باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح

TC Games هو برنامج يمكن أن يعكس هواتف Android أو الأجهزة اللوحية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام الماوس ولوحة المفاتيح للتحكم في أجهزة Android لتشغيل ألعاب الهاتف المحمول ، وتسجيل النتائج المباشرة ، واستخدام التطبيقات.
- شاشة أندرويد للكمبيوتر الشخصي
دقة مخصصة تصل إلى 1080p
- أكثر وضوحا وأكثر وضوحا
60 إطارًا في الثانية
--تسجيل
تسجيل HD ، وقفة واسترداد في أي وقت
- التحكم مع لوحة المفاتيح والماوس
تحكم مثالي باستخدام لوحة المفاتيح والماوس المخصصة
- انخفاض استخدام وحدة المعالجة المركزية
أقل من 5 ٪ إشغال وحدة المعالجة المركزية
- التوافق عالية
دعم جميع تيار نظام ويندوز
ومتوافق مع 99 ٪ هواتف / جداول أندرويد

استكمل كما يلي
1، تركيب
قم بتثبيت "ألعاب TC" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعلى هاتفك / جهازك اللوحي.
موقع تنزيل برنامج TC Games PC: http://www.sigma-rt.com/ar/tcgames/
2، اتصال
طرق اتصال رشيقة:
اتصال USB: قم بتشغيل "تصحيح أخطاء USB" على هاتفك / جهازك اللوحي وتوصيل هاتفك / جهازك اللوحي بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.
اتصال / إسقاط WIFI: يجب أن يكون هاتفك / طاولتك على نفس شبكة WIFI مع الكمبيوتر ، ثم قم بمسح رمز الاستجابة السريعة أو أدخل عنوان IP للاتصال.
3 ، كيفية الاستخدام
إذا كان هاتفك / جهازك اللوحي متصلاً بالكمبيوتر ، فستقوم TC Games بعكس شاشة الهاتف على الكمبيوتر. إذا كنت ترغب في استخدام الماوس ولوحة المفاتيح لتشغيل الألعاب المحمولة ، فستحتاج إلى فتح اللعبة وتنزيل تعيين مفتاح اللعبة المُعد مسبقًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ما يمكننا تحقيقه
1 ، لعب الألعاب المحمولة على جهاز الكمبيوتر
إذا كنت من عشاق اللعبة ، فقد قمنا بتكوين المئات من خرائط مفاتيح الألعاب المحمولة الشائعة لك. يمكنك لعب اللعبة على هاتفك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء اللعبة ، يمكنك أيضًا عرض مؤشر الماوس على شاشة الهاتف / الجهاز اللوحي ، وتعيينات مفاتيح اللعبة متعددة الأغراض ، وتعيينات المفاتيح المخصصة ، وتحميل تعيينات المفاتيح إلى السحابة.
2 ، مرآة شاشة الهاتف / الكمبيوتر اللوحي الروبوت إلى جهاز الكمبيوتر
قم بنقل شاشة الهاتف / الكمبيوتر اللوحي التي تعمل بنظام أندرويد إلى جهاز كمبيوتر ، حتى تتمكن من تكبير الشاشة ومشاركة ملفات هاتفك مع أصدقائك على جانب الكمبيوتر لتجنب تعبت من عينيك لأن شاشة الهاتف المحمول صغيرة جدًا.
3 ، استخدام التطبيق المحمول على جهاز الكمبيوتر
استخدم تطبيق الجوّال على الكمبيوتر لتلقي الرسائل من الرسائل القصيرة والرسائل القصيرة LINE و Facebook و Twitter و Snapchat وغيرها والرد مباشرةً عبر الماوس ولوحة المفاتيح بالكمبيوتر.
4 ، تسجيل والتقاط شاشة المحمول
سجل نشاط شاشة الهاتف في الوقت الحقيقي. يمكنك التقاط لقطة شاشة أو تسجيل عندما تريد إظهار عملية الهاتف المحمول أو شاشة PVP للعبة.
5 ، شاشة حية
إذا كنت مذيعًا مباشرًا ، فيمكنك أيضًا استخدامه لإرسال ألعاب الجوال إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك للبث المباشر. تتوفر كل من YouTube و Twitch و TikTok و Facelive و Periscope وغيرها من المنصات الحية. مشاركة لحظات اللعبة المثيرة مع المعجبين بك في الوقت الحقيقي.

- يتطلب نظام التشغيل الكمبيوتر
ويندوز 7،8،10
- يتطلب أندرويد
4.0 وما فوق
--الدعم:
إذا كانت لديك أية مشكلات ، فالرجاء فتح موقع الويب لمعرفة ما إذا كان يساعد: http://www.sigma-rt.com/en/tcgames/qa/index.php. أو إرسال بريد إلكتروني إلى support-tcg@sigma-rt.com للحصول على الدعم الفني.
العروض الترويجية: خصم 10٪ لتجديد الشخصيات المهمة.

طريقة استخدام التطبيق 
اولا يجب عليك تحميل التطبيق على الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم تحميل التطبيق أيضا على الهاتف الخاص بك أيضا سوف تجدون الروابط اسفل هذه التدوينة الهاتف والكمبيوتر أيضا وبهذا الشكل نقوم بوصل الهاتف بجهاز الكمبيوتر بوصلت USP الجميع يعرف كيفية تثبيت البرامج بشكل طبيعي اما على الكمبيوتر او الهاتف انتبه يجب عليك التأكد من سلك USP  من اجل ان يعمل معك التطبيق بشكل صحيح ودون مشاكل بهد تثبيت البرامج ومنح البرنامج جميع الصلاحيات التي يتطلبها بهذا الشكل يكون قد انتهينا ويمكننا الان لعب الالعاب على الكمبيوتر 
ملاحظة خاصة بالعبة ببجي يجب عليك ضبط الأزرار كما في المحاكي لكي لاتواجهك اي مشكلة 
شكرا لكم على حسن المتابعة 

لتحميل التطبيق على الهاتف من هناااا 
لتحميل التطبيق على الكمبيوتر من هنااا 

عن الكاتب

معتصم الاحمد معتصم الاحمد سوري الجنسية ابلغ من العمر 23 عام يوتيوبر ومدون احب العمل على الانترنت مهتم بجديد التقنية.تطوير البرامج.الربح من الانترنت ومؤسس مدونة ديل للمعلوميات 2

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ديل للمعلوميات PRO