ديل للمعلوميات PRO ديل للمعلوميات PRO

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات قانونيه حول واتساب

شروط الخدمة وسياسة خصوصية واتساب التي تم تحديثها
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته أصدقائي الأعزاء
              بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة ديل للمعلوميات2  رجعنالكم مع شرح جديد وافادة جديد بإذن الله موضوع الحلقة اليوم عن أشهر تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي تطبيق واتساب في الآونة الأخيرة بدء مستخدمي واتساب يعانون الكثير من المشاكل مثل الحظر الدائم والحظر المؤقت وهذا يعود إلى استخدام نسخة غير مدعومة من شركة واتساب مثل واتساب بلاس GB و الواتساب الذهبي إليك هذه القوانين والشروط من أجل أن لا تقع في المشاكل ويتعرض حسابك للحظر أو الإغلاق


الشروط وسياسة الخصوصية المحدَّثة. توضح شروط الخدمة التي تم تحديثها اتفاقنا معك فيما يتعلق باستخدام خدماتنا. وتوضح سياسة الخصوصية التي تم تحديثها ما هي المعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها ونشاركها والخيارات المتاحة لك، بما في ذلك كيفية إدارة إعدادات الخصوصية، وحذف حسابك والوصول إلى معلوماتك التي لدينا. لقد استندنا لدى تصميم خدمة واتساب إلى مجموعة من مبادئ الخصوصية والأمان القوية، مثل التشفير التام لرسائلك ومكالماتك، وهذا يعني أنه لا يمكننا نحن أو أي طرف ثالث قراءتها أو الاستماع إليها. وإليك بعض النقاط المهمة:

WhatsApp Ireland. إن شركة WhatsApp Ireland Limited هي الجهة التي تقدم خدماتنا وهي المسؤولة عن معلوماتك عند استخدام واتساب.

الشروط المفروضة على العمر. لاستخدام واتساب، يجب أن تبلغ ١٦ عاماً على الأقل.

كيفية تعاون واتساب مع شركات فيسبوك الأخرى. إن شركة واتساب هي إحدى شركات فيسبوك. تعمل شركة واتساب مع شركات فيسبوك الأخرى وتشارك المعلومات معها لِتَلَقّي خدمات تتعلق بالبنية التحتية والتكنولوجيا وكذلك الأنظمة، ممّا يساعدنا على توفير خدمة واتساب وتحسينها والحفاظ على أمان واتساب وشركات فيسبوك. وعندما نتلقى خدمات من شركات فيسبوك، يتم استخدام المعلومات التي نشاركها معها لمساعدة واتساب وفقاً للتعليمات التي نتبعها. ويتيح لنا العمل مع شركات فيسبوك ما يلي:

تزويدك بخدمات رسائل ومكالمات سريعة وموثوق بها تتوفر لك أينما كنت حول العالم، كما يتيح لنا الاطلاع على مستوى أداء خدماتنا وخصائصنا.

ضمان السلامة والأمان على مستوى واتساب ومنتجات شركات فيسبوك من خلال إزالة الحسابات المزعجة وغير المرغوب فيها ومكافحة الأنشطة المسيئة.

ربط تجربتك على واتساب بمنتجات شركة فيسبوك. فيمكنك مشاركة رابط لمنشور من فيسبوك في دردشة على واتساب، على سبيل المثال. إمكانية التواصل مع الأنشطة التجارية على واتساب. فمثلاً، إذا زرت صفحة إحدى الأنشطة التجارية على فيسبوك، قد ترى زراً يتيح لك البدء بدردشة مع هذا النشاط التجاري عبر واتساب.

إن المعلومات التي تشاركها في واتساب بما في ذلك رسائلك وصورك ومعلومات حسابك لن تتم مشاركتها على فيسبوك أو على غيرها من التطبيقات التي تنتمي إلى مجموعة شركات فيسبوك، ولن يتمكن الآخرون من رؤيتها والاطلاع عليها، وكذلك لن تتم مشاركة أي من المعلومات التي تنشرها على باقي التطبيقات التي تنتمي إلى مجموعة شركات فيسبوك على واتساب، ولن يتمكن الآخرون من رؤيتها والاطلاع عليها، إلا إذا اخترت أنت ذلك.

في الوقت الحالي، لا يستخدم فيسبوك معلومات حسابك في واتساب لتحسين تجربتك لدى استخدام منتجات فيسبوك أو لتزويدك بتجربة إعلانية تكون أكثر ملائمةً لك على فيسبوك. تعّرف عن كثب على كيفية عمل واتساب مع شركات فيسبوك.

نحن نعمل دائماً على تطوير طرق جديدة من شأنها تحسين تجربتك لدى استخدام واتساب ومنتجات شركات فيسبوك الأخرى. وسنوافيك بآخر المستجدات فيما يتعلق بالتجارب الجديدة التي نقدمها والممارسات التي نتبعها بخصوص المعلومات.

طرق جديدة لاستخدام واتساب. نقدم خصائص جديدة مثل التحسينات على الدردشات الجماعية ومكالمات الفيديو. ونحن ملتزمون بمواصلة جهودنا لتوفير طرق تتيح لك التواصل مع الأنشطة التجارية، وسيكون بإمكانك إدارة طرق التواصل هذه.

البنية التحتية والأنظمة. توضح سياسة الخصوصية التي نتبعها أيضاً طريقة استخدامنا للبنية التحتية والأنظمة وموفري الخدمات حول العالم، وأننا ننقل المعلومات خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية. المزيد من المعلومات عن الموضوع.

شروط خدمة واتساب

تاريخ آخر تحديث: 24 نيسان/أبريل 2018 (الإصدارات المؤرشفة)

حتى نتمكن من تقديم خدماتنا (على النحو الموضح أدناه) عبر تطبيقاتنا أو خدماتنا أو خصائصنا أو برامجنا أو موقعنا على الويب، يلزمنا الحصول على موافقة صريحة منك على شروط الخدمة الخاصة بنا ("الشروط"). أنت توافق على شروط الخدمة من خلال التسجيل في أو تثبيت أو الوصول إلى أو استخدام تطبيقاتنا أو خدماتنا أو خصائصنا أو برامجنا أو موقعنا على الويب.

خدماتنا

إذا كنت تعيش في بلد من بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية (التي تتضمن بلدان الاتحاد الأوروبي)، أو أي بلد أو منطقة أخرى التي تُعتَبر جزءاً من هذه المنطقة (التي يُشار إليها إجمالاً باسم "المنطقة الأوروبية")، تقدم لك WhatsApp Ireland Limited الخدمات على النحو الموضح أدناه؛ وإذا كنت تعيش في بلد آخر غير بلدان المنطقة الأوروبية، تقدم لك WhatsApp Inc.‎ (التي يُشار إليها إجمالاً باسم "واتساب" أو الضمير "نا" أو "نحن") الخدمات على النحو الموضح أدناه (التي يُشار إليها إجمالاً باسم "الخدمات"):

مبادئ الخصوصية والأمان. منذ أسسنا واتساب، كنا نطمح إلى بناء خدماتنا من خلال وضع مجموعة قوية من مبادئ الخصوصية والأمان في الاعتبار.

التواصل مع الأشخاص الآخرين. نقدم لك العديد من الطرق التي تتيح لك التواصل مع مستخدمي واتساب الآخرين عبر الرسائل والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وإرسال الصور ومقاطع الفيديو وعرض حالتك ومشاركة موقعك مع الآخرين عند اختيار ذلك. قد نقدم لك منصة ملائمة تتيح لك إرسال الأموال إلى مستخدمين آخرين أو تلقيها منهم عبر منصتنا الأساسية. تعمل واتساب مع الشركاء وموفري الخدمات والشركات التابعة لمساعدتنا على تقديم طرق تتيح لك التواصل عبر خدماتهم. ونستخدم المعلومات التي نتلقاها منهم للمساعدة على تقديم خدماتنا وتشغيلها وتحسينها.

طرق تحسين خدماتنا. نقوم بتحليل طريقة استخدامك لواتساب، حتى نتمكن من تحسين جميع جوانب خدماتنا على النحو الموضح هنا، بما في ذلك مساعدة الأنشطة التجارية التي تستخدم واتساب في قياس فعّالية وتوزيع خدماتها ورسائلها. تستخدم واتساب المعلومات التي لديها وتتعاون أيضاً مع الشركاء وموفري الخدمات والشركات التابعة لها للقيام بذلك.

المراسلة مع الأنشطة التجارية. نقدم لك وللأطراف الثالثة/على غرار الأنشطة التجارية، طرقاً، تتيح لكافة الأطراف إمكانية التواصل عبر واتساب، عبر تبادل رسائل الطلبات، والمعاملات، ومعلومات تحديد المواعيد، وإشعارات التسليم والشحن وتحديثات المنتجات والخدمات والتسويق، مثلاً. قد تصلك رسائل تسويقية تحتوي على عرض قد يثير اهتمامك. بما أننا لا نريدك أن تمر بتجربة مزعجة، يمكنك إدارة هذا النوع من التواصل كغيره من الرسائل التي تتبادلها، وسوف نحترم خياراتك التي تحددها.

السلامة والأمان. نعمل على حماية سلامة وأمان واتساب من خلال التعامل بشكل ملائم مع الأشخاص والأنشطة المسيئة وكذلك مع حالات انتهاك شروطنا. نحظر إساءة استخدام خدماتنا، 

عن الكاتب

معتصم الاحمد معتصم الاحمد سوري الجنسية ابلغ من العمر 23 عام يوتيوبر ومدون احب العمل على الانترنت مهتم بجديد التقنية.تطوير البرامج.الربح من الانترنت ومؤسس مدونة ديل للمعلوميات 2

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ديل للمعلوميات PRO